منتدى شباب الجزائر
أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجل(ة)
قم بالتسجيل أو بالدخول
منتدى شباب الجزائر

منتديات شباب الجزائر

http://je-algerie.ba7r.org أهلا وسهلا بشباب الجزائر http://je-algerie.ba7r.org أهلا وسهلا بشباب الجزائر
المنتدى منتداكم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النجم الجزائري الصاعد : زكريا بدوي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 النجم الجزائري الصاعد : زكريا بدوي في الأحد سبتمبر 27, 2009 4:31 am

aissam

avatar
Admin
قال‮ ‬المهاجم‮ ‬الجزائري‮ ‬بنادي‮ ‬كاستييون،‮ ‬الناشط‮ ‬في‮ ‬بطولة‮ ‬الدرجة‮ ‬الثانية‮ ‬الاسبانية،‮ ‬زكريا‮ ‬بدوي‮ ‬بأنه‮ ‬يحلم‮ ‬بتقمص‮ ‬ألوان‮ ‬المنتخب‮ ‬الوطني‮ ‬الأول‮ ‬من‮ ‬بوابة‮ ‬المنتخب‮ ‬الأولمبي‮ ‬الذي‮ ‬يدربه‮ ‬التقني‮ ‬عبد‮ ‬الحق‮ ‬بن‮ ‬شيخة‮.‬

واستغل زكريا بدوي الأيام القليلة التي قضاها مؤخرا بالجزائر بمناسبة عيد الفطر لزيارة مقر جريدة الشروق، حيث استغل الفرصة للتعبير عن آماله وأهدافه المستقبلية، مؤكدا في هذا السياق بأن حلمه منذ الصغر هو تمثيل المنتخب الجزائري، غير متردد في توجيه نداء مباشر إلى المدرب عبد الحق بن شيخة ليمنحه فرصة مع المنتخب الأولمبي الذي يحضر لإقصائيات أولمبياد 2012 بلندن: "حلمي الوحيد هو تمثيل منتخب بلادي وأود أن أكون قريبا مع المنتخب الأولمبي بقيادة بن شيخة. أعلم أن هذا الأخير لا يعرفني ولكنني اطلب منه فقط ان يمنحني فرصة لمعاينة إمكاناتي". واسترسل محدثنا قائلا: "حتى إن لم يتم استدعائي حاليا للخضر فسأواصل العمل بكل جدية مع فريقي في اسبانيا للتألق خلال الموسم الجديد وألفت أنظار مسؤولي الكرة في الجزائر".

سجل 30 هدفا الموسم الفارط

ونال بدوي لقب هداف بطولة الدرجة الثانية في صنف الأواسط بتسجيله 30 هدفا الموسم الفارط ما جعله يلفت أنظار مدرب الأكابر الذي قرر ترقيته هذا الموسم إلى الفريق الأول ولم يجد أي صعوبة في التأقلم مع النسق العالي. "لم أجد أي مشكل عندما تمت ترقيتي إلى الأكابر، حيث يعمل الجميع في فريق كاستيون وعلى رأسهم الطاقم الفني على مساعدتنا نحن الشبان ما يحفزني على العمل بجد من أجل حجز مكانة أساسية".

فياريال مهتـم به.. ويفضل الاستقرار

تألق بدوي في اسبانيا جلب اهتمام العديد من وكلاء اللاعبين، حيث تهاطلت عليه العروض الموسم الفارط، ومنها ذلك الذي تلقاه من فياريال الموسم المنصرم من أجل إجراء التجارب، ولكن لظروف ما لم يتم ذلك يقول محدثنا. "في الوقت الذي وصلني عرض فياريال كنت في مرحلة التكوين في أحد المراكز المتخصصة في مجال التجارة، وكانت تلك رغبة والدتي التي ظلت تطالبني بتكوين نفسي في مجال آخر غير كرة القدم، حيث يبقى لي عام آخر لإنهاء تربصي، ولهذا لم أتمكن من التنقل الى فياريال، النادي الذي يبعد عن مقر إقامتي بكيلومترات عديدة، وأنا واثق من أنني لو أواصل العمل بجد والتألق في المباريات ستصلني عروض أخرى، ولذلك لست قلقا على مستقبلي".

ثلاثة أهداف في مباراتين مع الأكابر

اثبت الجزائري بدوي بأنه لاعب من طينة الكبار، فبالرغم من انه يقضي أول موسم له مع أكابر كاستيون، إلا انه تمكن من إقناع الطاقم الفني بأنه يستحق أن يكون قلب هجوم الفريق الأول، في مباراتين وديتين لعبهما خلال فترة التحضير سجل فيهما زكريا ثلاثة أهداف، ما يرشحه لأن يظفر بمكانة ساسية مع انطلاق بطولة الدرجة الثانية المقرر في 12 أكتوبر المقبل.

رفض الإمضاء لأكثر من موسمين مع كاستيون

بعد أن تمت ترقيته إلى صنف الأكابر اقترحت إدارة نادي كاستيون على زكريا بدوي الإمضاء على عقد مدته خمس سنوات، ولكنه رفض ذلك، مفضلا أن تكون مدة العقد موسمين فقط، خاصة وأن طموحه بالإلتحاق بفريق مرموق في إسبانيا كبير، وعليه لا يريد أن يجد عراقيل في طريقه إذا ما أمضى لمدة طويلة مع فريقه الحالي.

بطاقته الفنية

الاسم: زكريا
اللقب: بدوي
تاريخ ومكان الازدياد: 22 نوفمبر 1989 ـ القبة.
النوادي التي تعاقب عليها: نادي كاستيون القسم الثاني بإسبانيا (2000 / 2004) - بوريون 2004 /2005 القسم الشرفي بإسبانيا - نادي اوندا من القسم الشرفي - (2005-2007) يلعب لكاستيون منذ 2007 إلى اليوم.
السجل: فاز بالبطولة والكأس مع أواسط نادي اوندا 2007
أحسن هداف لدى الأواسط بـ30 هدفا 2008/ 2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-algerie.ba7r.org

2 رد: النجم الجزائري الصاعد : زكريا بدوي في السبت أكتوبر 31, 2009 8:19 am

ماشاء الله.......................

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى